الاتحاد يتجاوز الفيصلي ويتوج بكأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخه

توج فريق  اتحاد_جدة بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم للمرة التاسعة في تاريخه بعد فوزه على نظيره  الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب “الجوهرة المشعة” ، السبت.

وسجل عبد الرحمن الغامدي هدف السبق للعميد في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول ، فيما أدرك  سعيد_الربيعي التعادل للفيصلي في الدقيقة 92 من الوقت محتسب بدلاً من الضائع ، ليتم التمديد لشوطين إضافيين.

وبعد مرور 10 دقائق من زمن الشوط الإضافي الأول ، وتحديداً في الدقيقة 100 سجل ربيع_سفياني هدف التقدم مجدداً لاتحاد جدة ، غير أن راية التسلل أجلت احتفالات اللاعبين والجماهير بالهدف قبل أن يحتسبه حكم الساحة مارك كلاتنبيرغ بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وأعلن البديل عبد العزيز العرياني احتفالات “العميد” بلقب الكأس بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 116 ، ليفض الشراكة مع الهلال “8 ألقاب” ، فيما يملك الأهلي الرقم القياسي بعدد مرات التتويج باللقب “13 مرة”.

وكان اتحاد جدة قد صعد للمباراة النهائية بتغلبه على الكوكب 3-1 في دور الـ 32 ثم على الاتفاق 2-1 في دور الـ16 ثم على الشباب 3-1 في دور الثمانية ثم على الباطن 6-2 في الدور قبل النهائي.

فيما صعد الفيصلي للمشهد الختامي للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على الوطني 3-2 بدور الـ 32 بعد الوقت الإضافي ، ثم على النجوم 2-0 في دور الـ 16 ثم على القادسية 3-2 في دور الثمانية ثم على الأهلي 1-0 في الدور قبل النهائي.

 

سجل اعجابك ب صفحة شمس سبورت عبر الفيس بوك (اضغط هنا)

 

#شمس_سبورت     #شمس_سبوورت   #shamssport

نشر