مصعب اللحام ينال البكالوريوس في التربية الرياضية

أنهى نجم المنتخب الوطني لكرة القدم مصعب اللحام، متطلبات الحصول على درجة البكالوريوس في التربية الرياضية من جامعة اليرموك.
وأنهى اللاعب في الأيام الماضية آخر امتحاناته النهائية في الجامعة، بانتظار حفل التخرج الذي يقام في الثلث الأخير من الشهر الحالي، لمنح اللاعب رسميا درجة البكالوريوس في التربية الرياضية.
وكان احتراف اللحام في نجران السعودي لمدة 4 سنوات، تسبب في تأجيل اللاعب لدراسته الجامعية، قبل أن يعود في الفترة الماضية للحصول على متطلبات البكالوريوس.
إلى ذلك، يستعد اللحام لخوض تجربة احتراف في أحد أندية الدرجة الأولى في قطر.
ووفق المعلومات، فإن مفاوضات إيجابية جرت بين النادي واللاعب في الأيام الماضية، انتهت باتفاق مبدئي، بانتظار وضع اللمسات الأخيرة على العقد، تمهيدا للاحتراف الرسمي في حال لم يطرأ أي جديد.
وتفيد المعلومات أن النادي القطري أبدى إعجابه بمستوى اللحام، معربا عن أمله في التعاقد معه رسميا، لتدور مفاوضات تم بموجبها الاتفاق على التفاصيل بما فيها التفاصيل المالية، بانتظار الأيام المقبلة لحسم الموضوع.
وكان نادي التقى اللحام أول من أمس، سعيا لإقناعه بالتجديد للفريق، ليأتي رد اللحام أن مفاوضات جاءت متأخرة، عقب اتفاقه مع الفريق القطري، متمنيا لو أن تلك المفاوضات جاءت بشكل مبكر.
يشار إلى أن أندية الفيصلي والوحدات والجزيرة والصريح و أبدت رغبتها بضم اللحام في الموسم المقبل.

 

سجل اعجابك ب صفحة شمس سبورت عبر الفيس بوك (اضغط هنا)

 

#شمس_سبورت     #شمس_سبوورت   #shamssport