اخر المستجداتسلايدر الاخبار

النشامى يستعدون لمواجهة سنغافورة بـ 15 لاعبًا

دخل المنتخب الأردني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، معسكراً تدريبياً مغلقاً، تأهباً لمواجهة سنغافورة ودياً السبت المقبل، على استاد عمان الدولي في إطار التحضير لمواجهة الكويت ونيبال في تصفيات كأس العالم.

وتشهد تدريبات النشامى اليومية مشاركة 15 لاعباً فقط من القائمة النهائية، بانتظار التحاق لاعبي الجزيرة غداً الخميس بالمعسكر، على أن ينضم المحترفين في الخارج للتدريبات، بعد مباراة سنغافورة بيومين.

وكان البلجيكي فيتال بوركلمانز أعلن قائمة ضمت (28) لاعباً للدخول في المعسكر التدريبي وهم: عامر شفيع، أحمد عبد الستار، يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، طارق خطاب، أنس بني ياسين، يزن العرب، براء مرعي، أحمد الصغير، فراس شلباية، ورد البري، إحسان حداد.

كما ضمت كلا من: محمد الدميري، محمد بني عطية، سالم العجالين، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، أحمد سمير، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، أحمد عرسان، ياسين البخيت، موسى التعمري، محمد أبو زريق، بهاء فيصل، عبدالله العطار.

ويتضمن مشوار المنتخب الأردني في التصفيات، خوض 4 مباريات متتالية في أرضه وبين جماهيره، ابتداءً من استضافة الكويت ونيبال يومي 10 و15 تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، ثم أستراليا 14 تشرين الثاني المقبل، والصين تايبيه بعدها بخمسة أيام.

ويتوقف مشوار التصفيات حتى 31 آذار/ مارس من العام المقبل بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران/ يونيو في كاتماندو، قبل مواجهة أستراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق